رئيس التحرير : مشعل العريفي

بينهم لاعبان في أحد الأندية الرياضية.. شاهد : الأمن العام ينشر فيديو يوثق ضبط مجموعة من الجناة ويكشف عن جرائمهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلن الأمن العام خلال مقطع فيديو مُجمع نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، القبض على عدد من المخالفين ومرتكبي الجرائم خلال الفترة الماضية، مبيناً تفاصيل الوقائع المرتكبة.
وكشف المقطع عن إلقاء القبض على لاعبين ينتميان لأحد الأندية الرياضية تهكما على رجال الأمن إثر تلقي أحدهما مخالفة منع التجول، كما جرى ضبط مقيم من القبائل النازحة يقود مركبته بدون لوحات ويتباهى بخروجه أثناء فترة المنع، علاوة على توثيقه لعبارات وألفاظ مثيرة للنعرات القبلية.

هذا وألقي القبض على شاب قام بإطلاق النار بشكل عشوائي وخالف أمر منع التجول، فضلاً عن ضبط أشخاص في كمين معد يقومون بتزوير تصاريح التنقل خلال فترة منع التجول، إضافة إلى ضبط أشخاص قاموا بخطف وافد وخرجوا به لمنطقة صحراوية واعتدوا عليه وسلبوا ما بحوزته.
وأكد الأمن العام أنه قد ألقي القبض على 3 مواطنين تورطوا بالسطو على أحد المنازل وسرقة مركبتين متوقفتين بفناء المنزل والاستيلاء على أجهزة الكترونية، وبطاقات الصرف البنكية، كما تم ضبط وافدين خالفا أمر منع التجول بالخروج أثناء وقت المنع بتخفي أحدهما والآخر يوثق ذلك.
وأفاد الأمن بالقبض على مواطن تلفظ بعبارات مسيئة لسكان إحدى المحافظات ووثق ذلك ونشره، بالإضافة إلى شخصين خالفا منع التجول وتسببا في مضاربة جماعية وأطلقا النار على عدة مركبات ما نتج عنه إصابة مواطن، وأخيراً، ألقي القبض على وافدين أقدموا على سرقة مكتب عقار واستولوا على خزنة حديدية بداخلها مبلغ مالي ووثائق رسمية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up